رياضة

الهلال في نهائي كأس سوبر السعودية بعد الفوز على النصر

السوبر السعودي.. السوبر السعودي.. حسم فريق الهلال ديربي الرياض أمام النصر بفوزه بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي 2024. سجل هدفي الهلال سالم الدوسري في الدقيقة 61 ومالكوم في الدقيقة 72، بينما سجل هدف النصر ساديو ماني في الدقيقة 90+9. وشهدت المباراة طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 86.

وجاء تشكيل النصر الرسمي في المباراة كالتالي: ديفيد أوسبينا في حراسة المرمى، ومحمد فتيل، إيمريك لابورت، أليكس تيليس، ونواف بوشل في خط الدفاع، وسامي النجعي، عبدالمجيد الصليهم، وأوتافيو مونتيرو في خط الوسط، وكريستيانو رونالدو، عبدالرحمن غريب، وساديو ماني في خط الهجوم.

أما تشكيلة الهلال الرسمية فكانت كالتالي: ياسين بونو في حراسة المرمى، وسعود عبدالحميد، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، وياسر الشهراني في خط الدفاع، وروبن نيفيز، مالكوم، وميلنكوفيتش سافيتش في خط الوسط، وعبدالله الحمدان، ميشيل ديلجادو، وسالم الدوسري في خط الهجوم.

وبهذا الفوز، يشارك الهلال في نهائي كأس السوبر بصفته بطل كأس الملك 2023، بينما يشارك النصر بعد احتلاله المركز الثاني في دوري روشن الموسم الماضي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى