رياضة

الأهلي يستقر علي بديل أمام عاشور في مباراة سيمبا التنزاني

راندا عبد العزيز

يواجه مدرب الأهلي السويسري مارسيل كولر أزمة كبيرة قبل عودة الفريق للمباريات بعد التوقف الدولي الحالي.

يتعين على الفريق مواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويفتقد الأهلي خدمات إمام عاشور خلال الفترة المقبلة بسبب إصابته بخلع في الكتف في مباراة مصر ونيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر.

من المتوقع أن يغيب عاشور عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أشهر بعد إجراء العملية الجراحية اليوم الأحد.

ويسعى كولر لتجهيز بديل لعاشور خلال هذه الفترة، خاصةً أنه يعتمد على طريقة اللعب 433 التي تتطلب وجود 3 لاعبين في وسط الملعب. يعد مروان عطية وأحمد نبيل كوكا الخيارين الأقرب للمشاركة في خط وسط الأهلي بجانب الرباعي محمد مجدي أفشة، كريم وليد نيدفيد، أكرم توفيق وعمرو السولية.

يعتبر نيدفيد والسولية الأكثر احتمالية للمشاركة بشكل أساسي في خط وسط الفريق، في حين يتنافس الرباعي الآخر على المكان الثالث. يعتبر كولر نيدفيد والسولية خيارات قوية لتعويض غياب عاشور.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى