رياضة

ليفربول يصعق سبارتا براج 1/4 في الشوط الأول من الدوري الأوروبي

راندا عبد العزيز

في مباراته مع سبارتا براج، تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من تسجيل أربعة أهداف في الشوط الأول. وقد أقيمت المباراة في ملعب أنفيلد مساء اليوم الخميس، ضمن إياب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي.

افتتح نونيز التسجيل لصالح ليفربول في الدقيقة السابعة، وتلاه كلاك في الدقيقة الثامنة، ثم سجل محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة العاشرة، وأتى الهدف الرابع عن طريق كودي جاكبو في الدقيقة الرابعة عشرة.

أما هدف سبارتا براج الوحيد فسجله فيليكو بيرمانشيفيتش في الدقيقة الثانية والأربعين.

وكان ليفربول قد حقق فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب، حيث تغلب على سبارتا براج بنتيجة 5-1 في التشيك، يوم الخميس الماضي.

وجاء تشكيل ليفربول في المباراة كالتالي: حراسة المرمى: كيفين كيليهر، خط الدفاع: كونور برادلي، أندرو روبرتسون، جاريل كوانساه، جو جوميز، خط الوسط: واتارو إندو، بوبي كلارك، دومينيك سوبوسلاي، خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو.

أما تشكيل سبارتا براج فكان على النحو التالي: فيتيك، زيليني، كرايتشي، بريسيادو، لوتشي، سولباكن، كايرينن، رينيس، بيرمانسيفيتش، كوتشتا، كازيم لاسي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى