رياضة

صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول أمام سبارتا براج

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره سبارتا براغ التشيكي في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي 2023-2024 مساء الخميس في تمام الساعة 12 ظهراً على ملعب أنفيلد.

وفاز ليفربول في مباراته الأولى أمام سبارتا براغ بخمسة أهداف مقابل هدف.

صلاح يقود ليفربول المنتظر أمام سبارتا براغا الألماني

تبدأ مباراة اليوم بـ:حراسة المرمى: كيمين كيليهر.في الصف الخلفي: كونور برادلي – جاريل كوانساه – فيرجيل فان ديك – كونستانتينوس تسيميكاس.خط الوسط: جيمس ماكونيل – دومينيك سوبوسلاف – بوبي كلارك.هجوما: محمد صلاح – كودي جاكوبو – لويس كوماس.ستقوم القناة بنقل مباراة ليفربول وسبارتا براغسيتم بث مباراة ليفربول وسبارتا براغ عبر منصة beIN Sports HD3.“

 

عن حالة الدولي المصري محمد صلاح، قبل مباراة سبارتا براغ التشيكية، وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “صلاح جاهز لعدم لعب 90 دقيقة، لكنه جاهز للمشاركة ومن الجيد أننا لا نضطر للتعامل مع شيء كهذا بعد الآن، لذا علينا إنقاذ الكرة”. “” حتى يعود سالماً معافى.

 

.وأضاف: “أنا مستعد للبدء معه ولكني لست متأكدًا من لياقته البدنية. إن حصوله على 90 دقيقة يعتمد على أدائه منذ البداية».علينا أن نكون حذرين للغاية.ويتابع: «علينا أن نتأكد من أنه يمكننا الاعتماد عليه مرة أخرى بشكل دائم، انه ليس من السهل. لقد ذهب منذ وقت طويل.”: صلاح لعب مباراة واحدة فقط مع الريدز منذ بداية عام 2024 بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء اللعب مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى مباراتين كبديل أمام برينتفورد ومانشستر سيتي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى