رياضة

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

راندا عبد العزيز

في إطار دوري أبطال أفريقيا، سيلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب ربع النهائي للموسم الحالي 2023-2024، في الساعة الثامنة مساءً يوم 29 مارس الحالي في دار السلام بتنزانيا.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 5 أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

وستُنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على قناة beIN SPORTS، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفيما يتعلق بمشوار الأهلي في دوري الأبطال هذا الموسم، فقد خاض الفريق 8 مباريات حتى الآن، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 4 دون أن يتلقى أي هزيمة، مسجلاً 13 هدفًا واحدًا.

أما سيمبا التنزاني، فقد خاض نفس العدد من المباريات، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 5 وخسر في مباراة واحدة، مسجلاً 12 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

وقد تقابل الأهلي وسيمبا التنزاني في 8 مباريات سابقة، حيث حقق الأهلي الفوز في 3 مباريات وخسر في 3 وتعادل في 2. ولم يحقق أي من الفريقين الفوز خارج أرضه.

وتعتبر أكبر نتيجة بين الفريقين فوز الأهلي بنتيجة 5-0 في مباراة دور المجموعات في عام 2019. وكانت آخر مواجهة بينهما في بطولة دوري السوبر الأفريقي لعام 2023.

بهذا، يتطلع الجميع إلى مباراة مثيرة بين الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى