رياضة

القمة 127 | مفاجاة في تشكيل الأهلي و الزمالك

يواجه نادي الأهلي اليوم نادي الزمالك بقيادة مارسيل كولر في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وممتعة وستقام في ستاد القاهرة الدولي في مساء اليوم الاثنين 15 أبريل 2024.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري 2023/2024

تصدر موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري 2023/2024 عناوين البحث الرئيسية منذ صباح اليوم. يترقب الناس دائمًا مباريات الديربي بشغف وحماس، ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في دوري نايل اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في دوري نايل

تقوم شبكة قنوات أون تايم سبورت ببث مباراة الأهلي والزمالك في دوري نايل. تعتبر هذه القناة المجانية الناقلة الوحيدة لمباريات الدوري المصري الممتاز 2024، وقد حددت قناة أون تايم سبورت 1 لبث مباراة الليلة بين الأهلي والزمالك.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الزمالك

يبحث جمهور الأهلي الآن عن التشكيلة المتوقعة للفريق أمام الزمالك، وذلك بسبب غياب العديد من نجوم الفريق بسبب الإصابات. وتتكون التشكيلة المتوقعة كالتالي: مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في خط الدفاع، وعمرو السولية ومروان عطية وكوكا في خط الوسط، ورضا سليم ووسام أبو علي ومحمود كهربا في خط الهجوم.

تشكيلة الزمالك المتوقعة أمام الأهلي

تتكون التشكيلة المتوقعة للزمالك في مباراته أمام الأهلي كالتالي: محمد عواد في حراسة المرمى، وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وعمر جابر في خط الدفاع، ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر في خط الوسط، وسيف الجزيري، و ناصر منسي و  أحمد زيزو.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى