أخبار مصر

تعرف علي آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي بدون غرامة

قامت الشركة المصرية للاتصالات بتحديد موعد تحصيل فاتورة التليفون الأرضي عن شهر فبراير 2024 بدون غرامة.

وأصدرت الشركة فاتورة التليفون الأرضي يوم 15 فبراير 2024، وتمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر دون غرامة حتى يوم الخميس 14 مارس.

وفيما يتعلق بنظام السداد الشهري، يختار المتعاقد أن يدفع فاتورة التليفون الأرضي بنظام شهري، بشرط أن يقوم بتفعيل خدمة المكالمات الدولي ونظام باقات ونظام السداد الربع السنوي السائد بين المواطنين؛ فتصدر الشركة الفاتورة كل 3 أشهر.

وتقوم الشركة المصرية للاتصالات بفرض غرامة تأخير السداد عن دفع الفاتورة، تكون بحد أدنى 10 جنيهات، أو بنسبة تبلغ 1.5% من قيمة الاشتراك عن كل شهر بحد أقصى 11 شهرًا من شهر بداية الرسوم الإدارية، ولا تتم إضافة رسوم بعدها، بعد ذلك بحد أدنى 10 جنيهات.

يمكن لمستخدمي خدمات الخط المنزلي من الشركة المصرية للاتصالات دفع فاتورة التليفون الأرضي من المنزل برقم الهاتف. ويمكن الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من خلال الدخول على موقع المصرية للاتصالات WE EGYPT ودفع فواتير التليفون الأرضي من خلال الإنترنت.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى