أخبار مصر

«يوم الشهيد وتاريخ الشهداء العظام» خطبة الجمعة اليوم

أعلنت وزارة الأوقاف اليوم موضوع خطبة الجمعة، حيث سيتحدث الأئمة والخطباء التابعين للوزارة على مستوى الجمهورية عن “يوم الشهيد وتاريخ الشهداء العظام”.

وأكدت الأوقاف على ضرورة الالتزام بموضوع الخطبة وعدم تجاوز زمنها 15 دقيقة، مع ثقتها في قدرة أئمتها وعلمائها.

وهنأ وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة القوات المسلحة بيوم الشهيد، معربًا عن تقديره لشهداء الجيش والشرطة وكل من فقدوا حياتهم من أجل الوطن. ودعا الله أن يتغمدهم برحمته ويحفظ مصر من كل مكروه.

وأشاد الوزير ببطولات الشهداء في تاريخ مصر، مؤكدًا على أهمية الوفاء لتضحياتهم وضرورة بذل الجهد في خدمة الوطن. وأكد على أهمية الوحدة والتضامن خلف الجيش والشرطة والمؤسسات الوطنية، مستشهدًا بقول النبي محمد: “مَنْ سَأَلَ اللَّهَ الشَّهَادَةَ بِصِدْقٍ بَلَّغَهُ اللَّهُ مَنَازِلَ الشُّهَدَاءِ”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى