اخبار الفن

بعد 14 شهرًا.. الفنانة جوري بكر تنفصل عن زوجها: استحملت اللي ماحدتش استحمله

كتبت: نورهان الرياني

أعلنت الفنانة جوري بكر عبر حسابها على انستجرام عن قرار طلاقها بعد زواج دام 14 شهرًا، مشيرة إلى التحديات التي واجهتها خلال هذه الفترة.

كانت جوري بكر احتفلت بزواجها في مارس 2023 من شاب خارج الوسط الفني، ورزقت بابنها “تميم” في سبتمبر الماضي.

وختمت تعليقها بالقول: “الحمد لله صبرت كثيرًا واستحملت ما لا يمكن للجبل أن يتحمله”.

 

يُذكر أن جوري بكر، إسمها الحقيقي “شيماء”، عملت لسنوات في مجال تقديم البرامج، فقدمت برنامج “عرب وود”، علي قناة روتانا سينما، ثم انطلقت الي عالم التمثيل منذ سنوات قليلة، خلال المخرج محمد سامي، اللذان أحدثا تعاوناً فنياً عظيماً بالدراما الرمضانية،حيث قدمها في أول أدوارها بمسلسل “البرنس”، عام 2020، مع الفنان محمد رمضان، وقدمها بمسلسل “جعفر العمدة”، عام 2023، في دور “وداد” الذي أحدث ضجة واسعة في مصر والوطن العربي.

كما شاركت “جوري” في مسلسل “ليه لأ!” مع الفنانة أمينة خلال، ثم شاركت في مسلسل “لؤلؤ” مع الفنانة مي عمر، ومسلسل “مسار اجباري” خلال الدراما الرمضانية 2024.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!