اخبار الفن

نعمة الأفوكاتو الحلقة 13..مي عمر تحرق 14 مليون جنيه

تم عرض الحلقة 13 من مسلسل التشويق الدرامي “نعمة الأفوكاتو” على منصة شاهد الرقمية في رمضان 2024، وتقوم ببطولة المسلسل النجمة مي عمر.

في الحلقة 13، قامت “نعمة” بحرق مبلغ مالي ضخم قدره 14 مليون جنيه، الذي حصلت عليه صلاح في قضيته، كجزء من خطتها للانتقام منه بعد أن دفنها حية. وحدثت مشادة قوية بين عماد زيادة وأحمد زاهر بسبب رؤية الأخيرة زوجته الجديدة في وضع رومانسي مع عماد. وقامت نعمة بتجنيد مهندس صوت لمساعدتها في الانتقام من صلاح وزوجته الجديدة.

من جهته، قام ياسين الألفي بمحاولة إعجاب سارة من خلال استعراض ثروته وأمواله، في حين تتواصل سارة معه بعيدًا عن زوجها وتطلب منه رقمه.

في نفس الوقت، تقوم نعمة بإرسال رسالة صوتية من رقم مجهول لصلاح، تتحدث فيها سارة وتكشف أنها تزوجته من أجل المال الذي حصل عليه من قضية الوقف.

وتتحدث مي عمر، النجمة الرئيسية في المسلسل، عن تجربتها في مواجهة الموت وكيف أنها تعيشتها خلال أحداث المسلسل، حيث تم دفنها حية وتم إنقاذها بواسطة عامل المقابر.

وتعبر عن رغبتها في كتابة رواية تحمل اسم “سكرات الموت” لتروي فيها كل ما شاهدته وعاشته، وتصف تجربة سكرات الموت بأنها عبارة عن 10 ثوانٍ فقط تمر على الإنسان قبل وفاته، وتتحدث عن الأشخاص السيئين الذين قابلتهم في حياتها.

تم عرض الحلقة العاشرة من المسلسل “نعمة الأفوكاتو”، والتي تتضمن قرار نعمة باستعادة أموالها وسيارتها ومنزل والدتها من زوجها. وحاول صلاح قتلها مرة أخرى بمساعدة صديقه مدحت، لكنهما فشلا. وقررت نعمة أن تمنح الشخص الذي أنقذها من المحاولة الأولى نصف مليون جنيه كمكافأة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى