رياضة

قائمة ريال مدريد الرسمية امام غرناطة في منافسات الدوري الإسباني

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قائمة فريق ريال مدريد الرسمية لمباراة غرناطة المقررة غدًا السبت في الجولة 35 من الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة استمرار حارس المرمى كورتوا للمباراة الثانية على التوالي، فيما غاب تشواميني بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة بايرن ميونخ.

قائمة ريال مدريد في مواجهة غرناطة بالدوري الاسباني 

 

 

وتشير التقارير الصحفية إلى اهتمام ريال مدريد وتشيلسي بالتعاقد مع لاعب فريق ريفر بليت الأرجنتيني فرانكو ماستانتونو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريفر بليت أكد أن أي نادٍ يرغب في ضم اللاعب يجب عليه دفع الشرط الجزائي البالغ 45 مليون يورو.

وأكدت المصادر أن برشلونة حاول التفاوض مع ماستانتونو ولكنه انسحب من الصفقة بسبب مبلغ الشرط الجزائي الذي لا يمكنه تحمله بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى