رياضة

موعد مباراة الأهلي و بلدية المحلة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

يبحث محبو الكرة المصرية وفريق الأهلي عن موعد مباراتهم مع بلدية المحلة في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل” لهذا الموسم 2023/2024. ستقام المباراة على أرضية ستاد “المحلة”.

فاز الأهلي في المباراة السابقة ضد الاتحاد السكندري بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة الدولي. يحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة من 14 مباراة، حقق 9 انتصارات و3 تعادلات، وخسر مباراتين ضد الزمالك.

بلدية المحلة يحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 20 مباراة، حقق 4 انتصارات و4 تعادلات، وخسر 11 مباراة.

تم تحديد موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز يوم السبت المقبل، الموافق 10 مايو 2023، في الجولة الثانية والعشرين من المسابقة.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ستنقل المباراة على قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى