رياضة

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد و وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

الدوري الاوربي.. يتطلع العديد من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي إلى معرفة موعد المباراة النهائية بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.

وقد انتهت المباراة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز الميرنجي في ريمونتادا تاريخية.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يوم 1 يونيو المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ويمبلي في إنجلترا.

وفي مباراة نصف النهائي، انتهت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بفوز الفريق الإسباني بنتيجة 2-1 في مباراة الإياب و4-3 في مجموع المباراتين. وسجل ألفونسو ديفيز هدف بايرن ميونخ، بينما سجل خوسيلو هدفين لريال مدريد ليتأهل الفريق الإسباني إلى المباراة النهائية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى