رياضة

كولر يرفض عودة المهاجم محمد شريف الي الأهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي أن المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، رفض عودة محمد شريف، مهاجم الفريق السابق والمحترف حاليًا في نادي الخليج السعودي، للقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وأوضح الليثي خلال برنامجه على إذاعة أون تايم سبورت إف إم أن الأهلي تلقى اتصالات بشأن اقتراب انتهاء تجربة شريف في الدوري السعودي ورغبته في العودة للدوري المصري عبر الأهلي، لكن كولر رفض هذا الاقتراح.

وأكد الليثي أن كولر حسم موقفه بشكل سريع ونهائي وأنه لا يحتاج جهوده لأنه هو من طلب الاستغناء عن شريف الصيف الماضي.

وأضاف الليثي أن كولر رفض تجديد عقد شريف مع الأهلي وأصر على رحيله نهائيًا، لذا فإن عودته للأهلي في الموسم المقبل ستكون مستحيلة، على الرغم من طلب كولر تدعيم هجوم الفريق بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست.

يذكر أن شريف انتقل إلى نادي الخليج الصيف الماضي بعقد مدته موسمين مقابل مليون و600 ألف دولار، وحصل الأهلي على 15% من إعادة بيعه لأي نادٍ آخر، وهناك بند في العقد ينص على منح الأهلي الأولوية في ضمه إذا عاد للدوري المصري.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى