رياضة

تشيلسي يتقدم على وست هام في الشوط بثلاثية بالدوري الإنجليزي

تقدم فريق تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على وست هام يونايتد في الشوط الأول من المباراة التي جرت على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل كول بالمر الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 15 بعد تمريرة من نيكولاس جاكسون، وأضاف كونور جالاجير الهدف الثاني في الدقيقة 30. وأتى الهدف الثالث من توقيع مادويكي في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق تشيلسي بثلاثة أهداف.

وفي التشكيلة الأساسية لتشيلسي كانت كالتالي: بيتروفيتش في حراسة المرمى، وتياجو سيلفا، تشالوباه، بادياشيلي، وكوكوريلا في خط الدفاع، وكايسيدو، جالاجير، مادويكي، كول بالمر، ومودريك في خط الوسط، ونيكولاس جاكسون في خط الهجوم.

تشيلسي يحتل المركز الثامن برصيد 51 نقطة، بينما يحتل وست هام المركز التاسع برصيد 49 نقطة. يسعى تشيلسي لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري، بينما يحاول وست هام العودة للانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى