رياضة

مودرن فيوتشر يشكر رئيس النادي الاهلي

قدم نادي مودرن فيوتشر شكره لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارته لأحمد رفعت، لاعب الفريق الأول، خلال الأزمة الصحية التي مر بها.

وأعرب النادي في بيان رسمي عن شكره للكابتن محمود الخطيب على زيارته لأحمد رفعت صباح اليوم الجمعة، برفقة أسامة حسني، مهاجم الأهلي السابق، في إحدى مستشفيات القاهرة للاطمئنان على حالته الصحية، بحضور هيثم عرابي، المدير التنفيذي للنادي. وأكد البيان أن رئيس النادي الأهلي قام بالزيارة لأحمد رفعت في المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية بعد الوعكة الأخيرة التي تعرض لها، وأشاد بالخطيب بموقفه النبيل، كأسطورة كرة القدم المصرية التي اعتادت على الواجب والأصول.

وشكر مجلس إدارة مودرن فيوتشر جماهير الأهلي العظيمة على دعمها المستمر للنادي وأحمد رفعت خلال هذه المحنة، من خلال السؤال والدعاء من كل حدب وصوب.

وختم البيان بتمنيات مجلس إدارة النادي بزيارة أحمد رفعت في المستقبل القريب لتهنئة النادي الأهلي وجماهيره بتتويجه بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى