أخبار البحيرة

في 4 دقائق.. بايرن ميونخ يسجل هدفين في مرمي ريال مدريد

سجل فريق بايرن ميونخ هدفين في 4 دقائق بمرمى ريال مدريد، ليصبح النتيجة 2-1 لصالح البافاري، في مباراة اليوم الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “أليانز أرينا”.

سجل الهدفين ليروي ساني في الدقيقة 53 وهاري كين في الدقيقة 57 من ركلة جزاء، بينما سجل فينيسوس جونيور هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 22.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ مع نوير في حراسة المرمى، ومزراوي، جاي، داير، وكيميتش في خط الدفاع، وجوريتسكا، لايمار، وموسيالا في خط الوسط، وساني، مولر، وكين في خط الهجوم.

أما تشكيلة ريال مدريد فكانت مع لونين في حراسة المرمى، وفاسكيز، فيرنانديز، روديجر، وميندي في خط الدفاع، وتشواميني، فالفيردي، كروس، وبيلينغهام في خط الوسط، وجويس، وجونيور في خط الهجوم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى