أخبار البحيرة

قارئة بويط تنافس على مستوى الجمهورية في مسابقة تحدي القراءة العربي

كتب – جمال أبوجبل

الثقافة هي السلاح الناعم الذي تتقدم به الأمم.
والقراءة والأطلاع هما غذاء الروح الذي يبني الإنسان قادر على مواجهة الحياة والمستقبل بعقل نابغ وعلى دراية بالماضي والحاضر والمستقبل.

في إطار الجهود التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم تحت رعاية الدكتور رضا حجازي في مسابقة تحدي القراءة العربي لتشجيع الطلاب على القراءة والأطلاع قامت مديرية التربية والتعليم البحيرة تحت رعاية الأستاذ يوسف الديب بالتصفيات الأخيرة بين المتسابقين من مدارس إدارت المحافظة وفازت بالمركز الأول على مستوى المحافظة الطالبة القارئة ندى علاء جب الله بنت قرية بويط مدينة الرحمانية الطالبة بمدرسة محمد أنور ناصر الثانوية المشتركة التابعة لإدارة الرحمانية التعليمية
وأعربت الطالبة عن سعادتها البالغة لتمثيلها إدارة الرحمانية في المسابقة وصعودها للتصفيات على مستوى الجمهورية وقدمت الطالبة الشكر للسيد عبدالرؤف قنطوش مدير إدارة الرحمانية لرعايته للمتسابقين وتوفير كل أوجه الدعم وكذلك لتوجيه المكتبات بإدارة الرحمانية التعليمية ولجميع معلمي المدرسة لتشجعيها على المنافسة وتوفير الدعم وللسيد مدير المدرسة سعد البوهي لمساندتها في جميع مراحل المنافسة وتوفير الدعم المادي والمعنوي وأعربت عن سعيها للفوز على مستوى الجمهورية والتصعيد للمنافسة على مستوى العالم العربي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى