أخبار مصر

المحاسب محمد بعجر يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة بذكرى عيد تحرير سيناء

بمناسبة الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء، هنأ المحاسب محمد بعجر وكيل اللجنة الاستشارية العليا للأمانة العامة المركزية لحزب حماة الوطن، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، والشعب المصري العظيم.

وأشاد عضو اللجنة العليا لحزب حماة الوطن بملحمة تحرير سيناء، التي تجسدت في إرادة شعب مصري العظيم، مؤكدا على أهمية الصمود والثبات في سبيل تحقيق النصر،و و دعا المصريين إلى تقدير الجهود الضخمة التي بذلت لتحرير سيناء، والاستمرار في بناء وتطوير الوطن في جميع المجالات.

وأكد المحاسب محمد بعجر أن الدولة المصرية وضعت سيناء في صلب اهتماماتها منذ بداية حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي، معبرا عن فخره بالإنجاز الوطني الذي تحققه القيادة السياسية علي ارض الوطن.

ودعا المحاسب محمد بعجر المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على الرئيس عبد الفتاح السيسي بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من الخير والأمن والسلام.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع “البحيرة اليوم “، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع “قسم الرياضة بالموقع” أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

 

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى