أخبار مصر

الغرفة التجارية بالبحيرة تبحث آليات خفض أسعار الخبز وتشديد الرقابة على الأسواق

عقدت الغرفة التجارية بمحافظة البحيرة، برئاسة محمد الشريف، اليوم اجتماعًا موسعًا مع أصحاب المخابز بمحافظة البحيرة و بحضور كل من عاطف فراج رئيس شعبة المخابز و أعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية محمد بصل،او سامة الصعيدى،مو حمد ملوخية، وعمر الوليلي، و طه عتمان، كما شهد الاجتماع محمد عبد العال وكيل وزارة التموين بالبحيرة،و سمير البلكيمى وكيل مديرية التموين بالبحيرة، و اللواء أحمد الحسينى رئيس فرع جهاز حماية المستهلك بالبحيرة، و أحمد حلمى جهاز حماية المستهلك بالبحيرة

وخلال الاجتماع تم التأكيد علي تطبيق تخفيضات أسعار الخبز الجديدة بدءًا من الأحد الماضي والتشديد على أصحاب المخابز بضرورة التزامهم بالأسعار المعلمه بالتوجيه الوزارى رقم 15 لسنة 2024 كما تمت مناقشة المشكلات التي تواجه أصحاب المخابز والبحث عن حلول لها .

وقد اعرب محمد الشريف، رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة عن خالص شكره للقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام بملف خفض الأسعار وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن المصرى، واكد الشريف أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الانخفاض في أسعار السلع الغذائية بشكل عام ومزيد من الانضباط في الأسواق.

اكد اللواء أحمد الحسيني، رئيس فرع جهاز حماية المستهلك بالبحيرة انه يجب ان نعمل جنبًا إلى جنب مع القيادة السياسية والمواطن المصري للتأكد من تطبيق تخفيضات الأسعار بشكل عادل. كما اكد على ضرورة الموازنة بين مصلحة المواطن وحقه في الحصول على السلع بأسعار مناسبة، وبين حق التاجر في تحقيق هامش ربح معقول.

واشار محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين ان هناك توجهات رئاسية لمتابعة مبادرة خفض الأسعار في كافة السلع الاستراتيجية. واكد أن انخفاض أسعار القمح والحبوب بشكل عام ساهمت في توفير الخبز للمواطن بأسعار مناسبة للجميع، وتمت مناقشة أصحاب المخابز فى كل ما يتعلق بالتوجيه الوزارى رقم 15 لسنة 2024.

واختتم محمد الشريف ان الغرفة التجارية بالبحيرة تؤكد على التزامها بدعم جهود الدولة في خفض الأسعار وتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى