أخبار مصر

محمد بن زايد يغادر القاهرة بعد لقاء الرئيس السيسي

بعد انتهاء المحادثات المصرية الإماراتية اليوم، قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوديع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، من مطار القاهرة الدولي.

وفي نفس الوقت، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، في مطار القاهرة الدولي.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس والشيخ محمد بن زايد عقدا جلسة مباحثات تناولت سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين وتوسيع آفاقه إلى مستويات أرحب، وتعزيز الشراكة العميقة بين البلدين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية والسياسية.

كما تمت مناقشة القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك الجهود المبذولة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة وتقديم المساعدات الإنسانية لتخفيف المعاناة الإنسانية في القطاع. وشدد الجانبان على أهمية تفعيل حل الدولتين كوسيلة لتحقيق العدل والأمن والاستقرار في المنطقة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى