أخبار مصر

بحضور الرئيس السيسي.. توافد ضيوف حفل إفطار الأسرة المصرية إلى فندق الماسة بالقاهرة

كتبت: ايرين سمير

بدأ توافد ضيوف حفل إفطار الأسرة المصرية إلى فندق الماسة بالقاهرة قبل قليل، ومن المتوقع حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي مع عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة ونواب مجلسي النوب والشيوخ، بالإضافة إلى نجوم الفن والرياضة والثقافة والإعلام.

وفي إطار آخر، أشاد الرئيس السيسي خلال كلمته في احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر بجهود فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب في تصحيح المفاهيم الخاطئة ومواجهة الفكر المنحرف.

وقدم التهنئة لحفظة كتاب الله وأشاد بجهود العلماء ووزارة الأوقاف في تصحيح المفاهيم الخاطئة حول الإسلام ومواجهة الفكر المنحرف.

وأكد الرئيس السيسي على تضامن مصر مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وعلى استمرار الجهود لإيقاف القتال وتقديم المساعدات إلى القطاع.

وأعرب عن دعم مصر لحقوق الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة على حدود عام 1967 مع القدس الشرقية كعاصمة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى