رياضة

دربي الغضب.. إنتر يتوج بلقب بطل الدوري الإيطالي

توج فريق إنتر بلقب الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو” رسميًا اليوم الأحد بعد فوزه على غريمه ميلان بنتيجة 2-1 في ملعب سان سيرو.

وجاء الفوز عقب المباراة التي جمعت بين إنتر وميلان في الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي، تمكن النيراتزوري من تحقيق الفوز والتتويج بلقب الكالتشيو للمرة الـ20 في تاريخه.

افتتح فرانشيسكو أتشيربي التسجيل لصالح إنتر في الدقيقة 18 من الشوط الأول، وأضاف ماركوس تورام الهدف الثاني في الدقيقة 49. سجل فيكايو توموري هدف ميلان الوحيد في الدقيقة 80.

بهذه النتيجة، رفع إنتر رصيده إلى 86 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما توقف رصيد ميلان عند 69 نقطة في المركز الثاني.

تشكيلة إنتر كانت كالتالي:
– حراسة المرمى: يان سومر.
– الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي، أليساندرو باستوني، بنيامين بافارد.
– خط الوسط: ماتيو دارميان، هنريك ميختريان، نيكولو باريلا، هاكن كالهانجولو، فيديركو ديماركو.
– الهجوم: لاوتارو مارتينيز، ماركوس تورام.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى