رياضة

في الوقت القاتل.. ريال مدريد يخطف الفوز من برشلونة في الدوري الإسباني

انتهت منذ قليل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بفوز النادي الملكي بنتيجة 3-2 على ملعب “سانتياجو برنابيو” في إطار الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني “الليجا”.

افتتح برشلونة التسجيل عن طريق كريستنسين في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة.

رد فينيسيوس جونيورز لاعب ريال مدريد بهدف التعادل في الدقيقة السادسة عشرة، لتصبح النتيجة 1-1.

سجل فيرمن هدفًا ثانيًا لبرشلونة في الدقيقة السبعين.

لكن لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد تمكن من التعادل لفريقه في الدقيقة الثانية والسبعين.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، سجل بيلينجهام هدف الفوز لريال مدريد ومنحه النقاط الثلاث.

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة تشكيلة فريقه للمباراة.

تشكيلة برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو تضمنت: تير شتيجن في حراسة المرمى، كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو في خط الدفاع، دي يونج، جوندوجان، كريستينسن في خط الوسط، ولامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينها في خط الهجوم.

أما تشكيلة ريال مدريد فتضمنت: لونين في حراسة المرمى، لوكاس فاسكيز، روديجر، تشوامينيز في خط الدفاع، كروس، كامافينجا، فالفيردي، مودريتش في خط الوسط، وبيلينجهام، فينيسيوس، رودريجو في خط الهجوم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى