رياضة

فيفا يوافق علي تمثيل لاعب الأهلي الجديد لمنتخب فلسطين

محسن قريطم

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على أهلية اللاعب الدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبو علي، الذي انضم حديثًا إلى صفوف الأهلي المصري، لتمثيل منتخب فلسطين لكرة القدم في البطولات الرسمية القادمة.

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على فيسبوك في وقت متأخر من يوم أمس الأربعاء: “صدر قرار من لجنة شؤون اللاعبين بالفيفا بأهلية اللاعب وسام أبو علي لتمثيل منتخبنا الوطني”.

وأضاف البيان: “تم اتخاذ هذا القرار استنادًا إلى طلب من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وبناءً على رغبة وطلب من اللاعب أبو علي لتغيير اتحاده من الدنماركي إلى الفلسطيني”.

وأكد البيان: “يشارك أبو علي حاليًا في مباريات الدوري المصري الممتاز مع الأهلي، وسبق له اللعب في الدوري السويدي الممتاز والدوري السوبر الدنماركي”.

وعبر اللاعب عن فخره واعتزازه بالحصول على فرصة تمثيل فلسطين، قائلاً عبر حسابه في إنستجرام: “أنا فخور وممتن لتمثيل هذا البلد، إنه شرف كبير لي كفلسطيني”.

ويعتبر أبو علي من اللاعبين المهاجمين المميزين، حيث سجل 76 هدفًا في 180 مباراة منذ بداية مسيرته الاحترافية عام 2016، قبل انتقاله إلى الأهلي في الانتقالات الشتوية الماضية. وشارك في 3 مباريات مع الأهلي حتى الآن، سجل خلالها هدفين.

وكان أبو علي قد لعب لمنتخب الدنمارك في الفئات السنية المختلفة، لكنه لم يشارك مع المنتخب الدنماركي الأول. وبعد قرار الفيفا بأهليته لتمثيل منتخب فلسطين، يتطلع اللاعب إلى خدمة منتخب بلاده بكل فخر واعتزاز.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى