رياضة

موعد مباراة الأهلي امام مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تتطلع جماهير الأهلي في مصر والوطن العربي إلى معرفة موعد مباراة فريقهم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2024 ضد مازيمبي.

وقد زادت معدلات البحث عن هذه الجملة على محرك البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، خاصة بعد تأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة.

حيث تقام مباراة الأهلي ضد مازيمبي في يوم الجمعة الموافق 26 إبريل 2024 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستكون قناة بي إن سبورتس القطرية هي الناقلة الحصرية للمباراة، ويمكن مشاهدتها عبر قناة بي إن سبورتس 1 HD.

كما يمكن مشاهدة المباراة عبر الإنترنت عبر منصة TOD.

ويسعى الأهلي للفوز في المباراة بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب، بينما يسعى مازيمبي للفوز والتغلب على عامل الأرض والجمهور لصالح الأهلي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى