رياضة

اتحاد الكرة يشكر الأهلي والزمالك وبهني مجلس إدارة الاهلي بالفوز بكأس مصر

أصدر اتحاد الكرة المصري بيانًا، وجه من خلاله الشكر إلى فريقي الأهلي والزمالك على خلفية مشاركتهما في مباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي 2022/2023، والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي:

يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص الشكر والتقدير لناديي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية وطرفي نهائي كأس مصر “موسم 2023/2022” الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، على المشهد المميز والمشرف للكرة المصرية، كما يتقدم مجلس الإدارة بالتهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي على تتويجه بلقب بطل كأس مصر “موسم 2023/2022”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى