اخبار الفن

زوجة الفنان سامح الصريطي تكشف حقيقة حالته الصحية

تصدر اسم الفنان سامح الصريطي تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي؛ خلال الساعات القليلة الماضية؛ وذلك بعدما كشفت زوجته المطربة حنان عن احتجازه بأحد المستشفيات في القاهرة.

وقالت المطربة حنان كاشفة عن تطورات الحالة الصحية للفنان سامح الصريطي في أحد المداخلات الهاتفية: ‘سامح الصريطي بخير وبصحة جيدة ودخل المستشفى بعد إصابته بنزلة برد، وخرج منه في اليوم الثاني بعدما أجرى له الأطباء الفحوص الطبية اللازمة وتأكدوا من سلامته، موجهةً الشكر إلى كل منسأل عن زوجها للاطمئنان عليه’.

وكان قد تعرض الفنان سامح الصريطي خلال الساعات الماضية لآلام حادة في صدره، لذا أجبره الأطباء على المكوث في المستشفى للاطمئنان على صحته وعمل التحاليل اللازمة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى