رياضة

تعرف علي مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19- 4- 2024 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024 والقنوات الناقلة لها في مختلف البطولات المحلية والعالمية والأوروبية والعربية هي كالتالي:

– في الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”، ستنطلق منافسات الجولة الـ32 للموسم الحالي 2023-2024 اليوم الجمعة.

– في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، ستستكمل اليوم الجمعة منافسات الجولة الـ28.

– في الدوري المصري، ستقام مباراة بين بلدية المحلة والمقاولون العرب في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، وستنقل المباراة على قناة “أون تايم سبورت 1”.

– في الدوري الإسباني، ستجرى مباراة بين أتلتيك بلباو وغرناطة في تمام الساعة 9 مساءً، وستنقل المباراة على قناة “بي إن سبورت 3”.

– في الدوري السعودي، ستقام مباراتان، الأولى بين النصر والفيحاء في تمام الساعة 5 مساءً، والثانية بين الرياض والطائي في نفس التوقيت، وستنقل المباريات على قناة “SSC”.

– في الدوري الإيطالي، ستجرى مباراة بين جنوى ولاتسيو في تمام الساعة 6:30 مساءً، ومباراة بين كالياري ويوفنتوس في تمام الساعة 8:45 مساءً.

– في الدوري الألماني، ستجرى مباراة بين فرانكفورت وأوجسبورج في تمام الساعة 8:30 مساءً، وستنقل المباراة على قناة “بي إن سبورت 5”.

– في الدوري الفرنسي، ستجرى مباراة بين نيس ولوريان في تمام الساعة 9 مساءً، وستنقل المباراة على قناة “بي إن سبورت 4”.

– في الدوري التركي، ستجرى مباراة بين بشكتاش وأنقرة جوتشو في تمام الساعة 7 مساءً، وستنقل المباراة على قناة “بي إن سبورت التركية”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى