أخبار البحيرة

شاهد مباراة الأهلي و الإسماعيلي في الدوري بث مباشر

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري.

يلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر مع فريق الإسماعيلي، في السابعة مساء اليوم الأربعاء في الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

قام الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر بمشاهدة مباريات الإسماعيلي الأخيرة في الدوري، لدراسة الفريق الأصفر ومعرفة نقاط قوته وضعفه قبل المواجهة في الدوري ووضع خطة مناسبة لاستعادة الانتصارات المفقودة على الصعيد المحلي بعد خسارة مباراة القمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة الأخيرة.

سيواجه النادي الأهلي فريق الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم الأربعاء في استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

ستنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري، وسيسبقها استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم المصرية.

يحتل النادي الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، بعد خوض 11 مباراة حقق فيها الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 وخسر مرتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 24 هدفًا واستقبلوا 13 هدفًا.

يحتل فريق الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، بعد خوض 19 مباراة حقق فيها الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 18 هدفًا واستقبلوا 22 هدفًا.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى