حوادث

الاعدام شنقا لسيدة وعشيقها بتهمة قتل زوجها

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة بإعدام سيدة وعشيقها بتهمة قتل زوجها في البدرشين.، وتم إحالة أوراق المتهمين لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في القضية.

كانت النيابة العامة وجهت تهمة القتل العمد للمتهمين وتم تحديد رقم القضية والتحقيقات أظهرت خطة الزوجة وعشيقها لقتل الزوج بطريقة بشعة.

كشفت التحقيقات في قضية مقتل شاب على يد زوجته بمعاونة عشيقها بمنطقة البدرشين التابعة لمحافظة الجيزة، عن خطتهما البشعة لإنهاء حياته. قامت الزوجة بإخفاء الشاب داخل دولاب غرفة النوم لتنفيذ الجريمة.

ووفقًا للتحقيقات، قدم العشيق عقارًا مهدئًا للزوجة لتقديمه لزوجها في الطعام والشراب، بهدف قتله. وفي تاريخ الواقعة، استغل العشيق غياب الشاب عن المنزل بالتنسيق مع الزوجة، وصعد إلى منزل الشاب حاملًا قطعة حديدية، وقامت الزوجة بإخفائه داخل دولاب غرفة النوم.

وأوضحت التحقيقات أنه عند عودة الشاب إلى المنزل، قامت الزوجة بوضع بعض العقار المهدئ في مشروبه، ولكن الشاب رفض تناوله بسبب تغيير طعمه. حاولت الزوجة إعطاء العقار للشاب أثناء نومه باستخدام سرنجة، لكنه استيقظ وقاومها. في هذه الأثناء، خرج العشيق من الدولاب وضرب الشاب عدة مرات على رأسه بالقطعة الحديدية.

بعد ضرب العشيق للشاب بالقطعة الحديدية، سقط الشاب أرضًا، وقامت الزوجة بإعطاء العشيق مبلغًا ماليًا ومسدسًا يصدر صوتًا مشابهًا لصوت الشاب المتوفى. قاما بتفريق محتويات الشقة لإيهام الأهل بوقوع عملية سرقة، وانتظرا لبعض الوقت للتأكد من وفاة الشاب.

وأكملت التحقيقات بالكشف عن أن الزوجة تأكدت من وفاة زوجها وانصراف العشيق من المنزل، وأخذ العشيق معه متعلقات الشاب والأدوات المستخدمة في الجريمة، واحتفظ بها وتخلص من الأدوات في إحدى الترع المجاورة للمنزل. بعد ذلك، قامت الزوجة بإطلاق صرخة استغاثة لتنفيذ خطتهما بجعل الجريمة تبدو كأنها عملية سرقة. تم القبض على المتهمين، واعترفا بتفصيلات ارتكاب الجريمة، وأرشد العشيق عن مكان متعلقات الشاب.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى