حوادث

المحكمة ترفض نقض حبس فتاة التيك توك مودة الادهم

رفضت محكمة النقض اليوم الاثنين، الطعن المقدم من مودة الأدهم المعروفة بفتاة التيك توك، على حكم حبسها لمدة 6 سنوات وتغريمها مبلغ 100 ألف جنيه في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والتي تم تسجيلها برقم 2016 لسنة 2020 كلي شمال القاهرة، والتي كانت متهمة فيها بالاتجار بالبشر.

وجاء في مذكرة نيابة النقض، أن الحكم كان عبارة عن عبارات عامة وصور مجملة، ولم يحقق الغرض الذي قصده المشرع، ولم يوضح تفاصيل الوقائع والأفعال التي ارتكبها المتهمون والتي تثبت ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر.

وأشارت المذكرة أيضًا إلى أن الحكم لم يظهر عناصر الجريمة ومدى تطابقها مع التعريفات والشروط المنصوص عليها في قانون مكافحة الاتجار بالبشر، ولم يوضح الأدلة ولم يكشف عن وجودها في سياق الدعوى، وأن الحكم كان غير واضح بشأن أركان الجريمة ومؤيدات الثبوت، وبالتالي أدى إلى براءة المتهمة بسبب عدم تطابق التعريفات والشروط المنصوص عليها في قانون مكافحة الاتجار بالبشر مع ما تضمنته الوثائق وصورة الواقعة المطروحة في الدعوى.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى