رياضة

بث مباشر لمباراة الأهلي و الزمالك اليوم في نهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد 2024

تتجه أعين جماهير الاهلي والزمالك حاليًا إلى مشاهدة بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد 2024.

وقد استمر الفريقان في التفوق القاري خلال السنوات الأخيرة، مما أثر إيجابيًا على فوز المنتخب المصري ببطولة إفريقيا ومشاركته في الأولمبياد وكأس العالم.

لذا، يرغب عشاق ألعاب الصالات في متابعة مباراة الأهلي والزمالك اليوم مباشرة في كرة اليد.

ولذلكسنوضح لكم فيما يلي موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كرة اليد، بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لبث مباشر للمباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد 2024:

تلتقي الفريق الأولى لكرة اليد بالنادي الأهلي مع غريمها التقليدي نادي الزمالك في المباراة المرتقبة التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل الجاري في نهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد نسخة 2024.

وستستضيف مدينة وهران الجزائرية هذه المباراة المهمة بين الأهلي والزمالك مباشرة اليوم.

تحدد موعد مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم في نهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد 2024 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد 2024 على القنوات المفتوحة الناقلة.

 

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى