رياضة

ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بعد فوز جيرونا امام برشلونة

توج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بعد هزيمة برشلونة أمام جيرونا بنتيجة 4-2 في الدوري الإسباني.

بفضل هذا الفوز، ارتفع رصيد جيرونا إلى 74 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 73 نقطة في المركز الثالث.

افتتح كريستنسن التسجيل لبرشلونة في الدقيقة الثالثة، لكن دوبياك سجل هدف التعادل لجيرونا في الدقيقة الرابعة. سجل ليفاندوفسكي هدفًا آخر لبرشلونة من ركلة جزاء في الشوط الأول.

في الشوط الثاني، سجل بورتو هدفين لجيرونا في الدقائق 62 و67، قبل أن يختتم رباعية فريقه في الدقيقة 74.

بهذه النتيجة، انتهت المباراة بفوز جيرونا 4-2 وتتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه.

في مباراة أخرى، فاز ريال مدريد على قادش 3-0 في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني، حيث سجل إبراهيم دياز، جود بيلينجهام، وخوسيلو أهداف الفريق.

وشهد تشكيل ريال مدريد عودة تيبو كورتوا كحارس أساسي بعد تعافيه من الإصابة، وجاء التشكيل كالتالي: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ناتشو، فران جارسيا في الدفاع، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، داني سيبايوس في الوسط، وأردا جولر، براهيم دياز، وخوسيلو في الهجوم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى