تقارير

البيت الأبيض: مجموعة السبع تستنكر هجوم ايراني على إسرائيل

أعلن البيت الأبيض أن مجموعة السبع تدين هجوم إيران على إسرائيل وتؤكد مجددًا التزامها بأمن إسرائيل، وفقًا لتقرير عاجل من “القاهرة الإخبارية”.

أفاد مراسل “القاهرة الإخبارية”، محمد جمال، بزيادة عدد الفلسطينيين المصابين اليوم نتيجة الهجمات المسلحة التي تشنها إسرائيل على المدنيين في قطاع غزة، حيث وصل عدد المصابين إلى 43 حتى الآن، استقبلوا عبر معبر رفح الحدودي منذ الصباح.

وأضاف “جمال” أن رجال هيئة الإسعاف المصرية قدموا الخدمات الإسعافية العاجلة لهؤلاء المصابين في معبر رفح الحدودي، وتم تشخيص حالاتهم ونقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج المستمر أو إجراء الجراحات العاجلة.

وأوضح أن هؤلاء المصابين يرافقهم 86 مرافقًا من أفراد عائلاتهم، وقدمت لهم الدولة المصرية الخدمات الإنسانية العاجلة وتوفرت لهم الاحتياجات الأساسية للعيش. وأشار إلى أن السلطات المحلية في معبر رفح الحدودي تعمل بجهود كبيرة لتوصيل المساعدات الإغاثية بشكل عاجل، حيث وصل عدد الشحنات التي عبرت من الأراضي المصرية إلى غزة حتى الآن إلى 247 شاحنة تحمل الأغذية والأدوية والوقود، والتي تعد نجاة للشعب الفلسطيني.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى