تقارير

دعاء اليوم التاسع من رمضان 2024 .. «اللهَّم إني أسألك توفيقًا في طريقي»

صباح بركات

رمضان 2024.. يتزايد الاهتمام بالبحث عن أدعية اليوم التاسع من شهر رمضان 2024 من قبل الكثير من المسلمين في الوطن العربي، يبحثون بشغف عن الأدعية التي يمكن أن يتلوها في هذا الشهر الكريم، ويسعون للعثور على أدعية ملائمة لشهر رمضان 1445 هجرية، إنه شهر رمضان، واحد من أجمل وأعظم الشهور في التقويم الهجري والميلادي، وقد يحرص الكثيرون من المسلمين على أداء الصلوات والعبادات فيه، حيث يستقبلون هذا الشهر المبارك بكل تواضع وتقدير لمكانته العظيمة وفضله في قلوبهم.

دعاء اليوم التاسع من رمضان

اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم الراحمين برحمتك أستعين.

– اللهم يا محول الأحوال حول حالنا وحال المسلمين من حال إلى أحسن حال، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

– اللهمّ اجعلني في شهر رمضان المبارك من المُستغفرين واجعلني فيه من عبادك الصّالحين ومن أوليائك المقرّبين، يا رب العالمين يا كريم.

– اللهمّ حبّب إليّ في رمضان الإحسان، وكرّهني بالفسوق والعصيان وحرّم عليّ السّخط والنيران بعونك يا رب العالمين.

– اللهمّ ارزقنا سماع التراويح ودعوات المصلين ودموع الخاشعين وختم القرآن الكريم يا رب العالمين.

– اللهم يا رب إنا نسألك راحة في البدن وراحة في القلب وراحة في النفس واجعل لنا من كل ضيق مخرجاً ومن كل هم فرجاً ومن كل دعاء قبول واستجابة وأخرجنا من رمضان ونحن في أحسن حال يارب.

دعاء 9 رمضان
ويمكن ترديد دعاء تاسع يوم رمضان 2024 كما كان يقول النبي، إذ كان يكثر من دعاء: “اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِنَ الهَمِّ والحَزَنِ، والعَجْزِ والكَسَلِ، والبُخْلِ والجُبْنِ، وضَلَعِ الدَّيْنِ، وغَلَبَةِ الرِّجَالِ”.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى