تقارير

حزب الله اللبناني يقدم التعازي لإسماعيل هنية في استشهاد 6 من أبنائه وأحفاده

قدم حزب الله اللبناني تعازيه لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، بوفاة أبنائه الثلاثة وأحفاده في غارة إسرائيلية على مخيم الشاطئ في غزة. نائب الأمين العام للحزب، الشيخ نعيم قاسم، قام بالاتصال بإسم الأمين العام حسن نصر الله لتقديم التعازي والتبريكات له ولعائلته ولقيادة حماس ولأهل غزة والشعب الفلسطيني.

تم تأكيد استشهاد 3 من أبناء هنية و3 من أحفاده في القصف الإسرائيلي على سيارتهم في مخيم الشاطئ، وأعلنت العائلة أسماء الضحايا وهم حازم وأمير ومحمد، بالإضافة إلى آمال وخالد ورزان. تمت مناقشة هذا الاغتيال وتم التأكيد على ضرورة مواجهة الاحتلال الإسرائيلي والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى