رياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي في الدوري العام

راندا عبد العزيز

بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي في الدوري العام ، يرغب العديد من عشاق المارد الأحمر، لمشاهدة مباراة الأهلي وإنبي في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز، حسث يلتقي النادي الأهلي ونظيره إنبي في الدوري الممتاز، ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال خدمة بث مباشر مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز، و بتقابل الفريقان ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر المسابقة.

بث مباشر مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز.

يحتل النادي الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 17 نقطة، جمعهما من خلال 8 مباريات فقط، حقق الفوز خلالها في 5 مباريات، وخسر في أخرى، بينما تعادل في مواجهتين، ويمكنك متابعة المباراة من خلال خدمة بث مباشر مباراة الأهلي وإنبي.

شاهد بث مباشر مباراة الأهلي وإنبي في الدوري.

على الجانب الآخر يحتل فريق إنبي المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، جمعهما من خوض 16 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 أخرى، فيما خسر في 5 مواجهات، ويسعى الفريق البترولي لتحقيق الفوز على النادي الأهلي لمواصلة تحقيق النتائجالإيجابية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى