رياضة

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بالمغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

تستأنف تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك اليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية. ستقام المباراة في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل في ملعب بركان البلدي.

وأعلن المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز قائمة الزمالك استعدادًا للمباراة.

وتضم القائمة في حراسة المرمى محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين.

وفي خط الدفاع عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وياسر حمد وأحمد فتوح.

في خط الوسط نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف “روقا” ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وزياد كمال وسيد عبد الله “نيمار” وترافيس موتيابا ومحمد عاطف ومهاب ياسر وإبراهيما نداي ويوسف أوباما وأحمد مصطفى “زيزو”.

وفي خط الهجوم سيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

يستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب بركان البلدي. وسيقام لقاء العودة في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو في استاد القاهرة الدولي.

وقبل المباراة، يتفوق الزمالك على نهضة بركان في القيمة التسويقية، ولم يخسر الفريق المغربي أي مباراة في البطولة. حسين لبيب يؤازر لاعبي الزمالك في المران الأول بالمغرب.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى