أخبار مصر

تعذر رؤية هلال شوال في السعودية.. والأربعاء أول أيام عيد الفطر

عيد الفطر 2024.. أعلنت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين أن يوم غد الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان المبارك، وأن يوم الأربعاء هو أول أيام عيد الفطر السعيد. وأعلنت كذلك الإمارات وقطر أن يوم الأربعاء هو أول يوم من عيد الفطر المبارك.

وكانت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية قد دعت المواطنين إلى تحري رؤية هلال شهر شوال مساء اليوم الاثنين الموافق 8 أبريل 2024. وطلبت المحكمة في بيانها من الأشخاص الذين يرون الهلال بالعين المجردة أو باستخدام المناظير أن يبلغوها ويسجلوا شهادتهم أو يتصلوا بأقرب مركز للمساعدة في الوصول إلى أقرب محكمة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى