أخبار مصر

والدها ضبطها في وضع مخل مع خطيبها.. تفاصيل قفز فتاة من الدور السابع

قررت النيابة العامة في شمال الجيزة إخلاء سبيل كهربائي وخطيب ابنته بعد اتهامهما بتبادل الضرب بينهما وتسببهما في قفز ابنة المتهم الأول، خطيبة المتهم الثاني، من الطابق السابع بعد أن ضبط والدها في وضع مخل مع خطيبها.

واستعلمت النيابة عن حالة الفتاة الصحية في المستشفى لسماع أقوالها بعدما تبين أنها تعاني من كسور في أجزاء متفرقة من جسدها وتهشم في الجمجمة وترقد بين الحياة والموت في المستشفى.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا بوصول فتاة إلى مستشفى الوراق المركزي مصابة بكسور متعددة في جميع أنحاء جسدها وحالتها العامة سيئة، فانتقلت قوات الأمن فورًا إلى موقع الحادث لفحص البلاغ.

صعد الضباط إلى شقة الفتاة بعد توجيه الجيران إليها، وعثروا على والدها وخطيبها مصابين بجروح سطحية بعد تشاجرهما، وأشارت التحريات إلى أن الفتاة استغلت خروج والديها للعمل في الساعة السابعة صباحًا ودعت خطيبها لزيارتها في منزلها، وتوجه إليها في الساعة الثامنة.

تم القبض على الأب وخطيب الفتاة من قبل مباحث الوراق بعدما تبين أنهما مصابان بجروح طفيفة، وتم اقتيادهما إلى قسم الشرطة ثم تسليمهما إلى النيابة العامة للتحقيق.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى