رياضة

8 غيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

سيستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق مودرن فيوتشر في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ستقام المباراة يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي على استاد السلام،حقق الفريق الأبيض الفوز على فيوتشر بنتيجة 2-1.

سيغيب عن الزمالك في المباراة المقبلة عدد من اللاعبين بسبب الإصابة وهم محمد عبدالشافي ومحمود حمدي “الونش” بسبب إصابتهما بالرباط الصليبي، ويوسف أوباما بسبب كسر في الفك، والسنغالي إبراهيما نداي بسبب مزق في العضلة الضامة، ومحمد أشرف “روقا” بسبب إصابته في العضلة الخلفية. أما عبدالله السعيد، سيف فاروق جعفر، وناصر ماهر، فتم استبعادهم من القائمة الأفريقية بسبب عدم قيدهم في القائمة الأفريقية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى