رياضة

الاهلي يفوز على الزمالك في قمة كرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني ديفيد ديفيز على الزمالك بنتيجة 33-31 في المباراة الختامية للمرحلة الثانية من دوري المحترفين لكرة اليد لموسم 2023/2024.

انتهت المباراة بالتعادل 28-28 قبل الرميات الجزائية. أقيمت المباراة بدون جمهور في العاصمة الإدارية الجديدة.

اتحاد كرة اليد يستعد لاستضافة بطولة دولية في يوليو المقبل، وقد دعا 3 منتخبات عالمية للمشاركة، وهي الدنمارك، السويد، وألمانيا. المنتخب الوطني يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، وتم الإعلان عن موعد قرعة البطولة والمنتخبات المشاركة.

المنتخب المصري لكرة اليد تأهل لأولمبياد باريس 2024 بعد فوزه ببطولة كأس الأمم الأفريقية. كارلوس باستور قدم أوراق اعتماده كمدير فني للمنتخب بعد تتويجهم بالبطولة. تم الكشف عن مواعيد وفرق السوبر الأفريقي الذي سيقام في أبريل المقبل بمشاركة أندية من مصر والكونغو.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى