رياضة

البايرن والريال في قمة نارية بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد و بايرن ميونخ.. يحل فريق ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضيفًا ثقيلًا مساء اليوم الثلاثاء على منافسه بايرن ميونيخ الذي يقوده توماس توخيل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصعد ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء مانشستر سيتي بركلات الترجيح بعد انتهاء المواجهتين ذهابًا وإيابًا بالتعادل الإيجابي 4/4.

وأطاح بايرن ميونخ بنادي أرسنال الإنجليزي بعد التفوق عليه بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

يأمل ريال مدريد في تحقيق الفوز على بايرن ميونخ من أجل الصعود إلى نهائي دوري الأبطال واستعادة لقبه المُفضل للمرة الخامسة عشر في تاريخه.

ويسعى بايرن ميونخ إلى استعادة بريقه مجددًا أمام ريال مدريد في ظل ترنحه هذا الموسم في المسابقات المحلية وافتقاده فرصة التتويج بلقب البوندسليجا، وذلك من خلال الصعود إلى نهائي دوري الأبطال واستعادة اللقب القاري لخزائنه.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى