رياضة

وصول بعثة النادي الأهلي الي القاهرة بعد الفوز علي سيمبا التنزاني

محسن قريطم

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة صباح اليوم السبت، قادمة من تنزانيا بعد فوزها على سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.

حقق الفريق الأحمر الفوز على سيمبا بهدف دون رد سجله أحمد نبيل كوكا في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

توجهت بعثة النادي الأهلي برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة مباشرة من ملعب بنجامين مكابا في تنزانيا إلى مطار دار السلام لبدء رحلتها إلى القاهرة.

سيواجه الأهلي سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس من شهر أبريل، وسيقام اللقاء على ستاد القاهرة الدولي.

 

بهذا الفوز يكون الأهلي قد حقق عدد
16 مباراة متتالية دون هزيمة في دوري أبطال إفريقيا تحت قيادة مارسيل كولر
منها 11 مباراة فوز 5 مباريات تعادلات
مما يؤكد على أن كولر مدرب يستحق الدعم والمساندة من كل مسئول بالنادي الأهلي وعلي رأسهم الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى