دين ودنيا

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2024.. اللهم قوني على اقامة امرك

يتزايد الاهتمام بالبحث عن أدعية اليوم الرابع عشر من شهر رمضان 2024 من قبل الكثير من المسلمين في الوطن العربي، يبحثون بشغف عن الأدعية التي يمكن أن يتلوها في هذا الشهر الكريم، ويسعون للعثور على أدعية ملائمة لشهر رمضان 1445 هجرية، إنه شهر رمضان، واحد من أجمل وأعظم الشهور في التقويم الهجري والميلادي، وقد يحرص الكثيرون من المسلمين على أداء الصلوات والعبادات فيه، حيث يستقبلون هذا الشهر المبارك بكل تواضع وتقدير لمكانته العظيمة وفضله في قلوبهم.

دعاء يوم 19 رمضان

اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى إقامَةِ اَمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى