اخبار الفن

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل الحلقة 2 من مسلسل جودر للنجم ياسر جلال

بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل “جودر” بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس، تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معه، حيث يجذب هذا النوع من المسلسلات القائمة على السحر والخيال الجمهور. يتمحور العمل حول حكايات ألف ليلة وليلة، ويتناول قصة مشوقة وجذابة.

في الحلقة الثانية من مسلسل “جودر”، ظهر عبد العزيز مخيون بشكل طائر لينقذ الصبي جودر من شقيقه الذي كان يحاول قتله.

توجه التاجر عمر المصري إلى الحجاز لأداء الحج، وخلال ذلك قامت شواهي بخطف جودر للوصول إلى الكنوز الأربعة.

بعد خطف جودر، تم إنقاذه بواسطة طائر وعاد إلى منزله، وتفاجأت والدته بوجود حلق ذهب في أذنه. في النهاية، تمكنت شهرزاد من الهروب من الإعدام بعد أن عفا عنها الملك شهريار.

لا تفوتوا متابعة الحلقة الثالثة من مسلسل “جودر” على قناة ON وON دراما، وعلى منصة Watch it في الوقت المناسب لكم. يتضمن العمل أبطالًا مثل ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، وغيرهم من النجوم، ويعتبر من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيرى.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى