اخبار الفن

مواعيد عرض مسلسل فراولة للنجمة نيللي كريم

مسلسلات رمضان 2024.. تبدأ مساء اليوم الثلاثاء أولى حلقات مسلسل “فراولة” بطولة النجمة نيللي كريم، والذي ينتمي لمسلسلات الخمسة عشر حلقة في النصف الثاني من شهر رمضان.

تعرض حلقات المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 مساءً، وتُعاد الحلقة الأولى في تمام الساعة 8:15 صباحًا في اليوم التالي، وتُعاد الحلقة الثانية في تمام الساعة 1:45 ظهرًا في اليوم التالي.

بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض المسلسل يوميًا على منصة WATCH IT.

تدور أحداث مسلسل “فراولة” في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ويتناول قصة الشخصية التي تجسدها نيللي كريم وتُدعى “فراولة”. تعيش فراولة في طبقة اجتماعية فقيرة وتهوى قراءة الفنجان، وهي ابنة حارس أحد العقارات التي تعيش فيها. تطمح فراولة لأن تحقق شأنًا عظيمًا وتبحث عن السعادة والطاقة الإيجابية لتحقيق نجاح كبير.

أبطال مسلسل “فراولة” يشملون نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، دنيا سامي، لبنى ونس، وآخرين. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى