أخبار مصر

حظ مايل.. اول تعليق من عمرو اديب علي خسارة الزمالك امام نهضة بركان

عبر الإعلامي عمرو أديب بحزن عن نتيجة الشوط الأول في مباراة الزمالك مع نهضة بركان في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث انتهت المباراة بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل لا شيء.

وصف عمرو أديب، خلال تقديم حلقة برنامجه “الحكاية”، اليوم عبر شاشة “إم بي سي مصر”، حظ فريق الزمالك بأنه “مايل”، وأشار إلى أن هذا الأداء يمكن أن يسبب ضغطًا كبيرًا.

عبّر أديب عن استيائه من المباراة واعتبرها “محرجة ومحبطة”، مشيرًا إلى أنها تسبب الضغط وارتفاع مستويات السكر والكوليسترول.

وأكد عمرو أديب، أن حظ الزمالك يبدو غير محسوم، مقارنة بحظ الأهلي، وعبر عن أمله في ألا تتكبد الزمالك هزيمة ثقيلة في المباراة.

سجل لاعبو نهضة بركان المغربي هدفين في مرمى الزمالك، حيث سجل إسوفو دايو هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 14 من الشوط الأول، ثم أضاف عادل تافيف الهدف الثاني برأسية قوية بعد مرور 18 دقيقة من نفس الشوط.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى