رياضة

موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

راندا عبد العزيز

يبحث عشاق الكرة الإفريقية والمارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم 2023/2024. ستقام المباراة على أرضية ستاد “بنجامين مكابا” في العاصمة التنزانية دار السلام.

تتجه أنظار عشاق الكرة الإفريقية والقارة السمراء نحو ملعب “بنجامين مكابا” في دار السلام، حيث ستقام مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي وسيمبا التنزاني.

تأهل الأهلي إلى ربع النهائي بعد تصدره المجموعة الرابعة التي ضمت شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني. حقق الأهلي 12 نقطة من 6 مباريات، بواقع 3 انتصارات و3 تعادلات.

أما سيمبا، فتأهل إلى ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف أسيك الإيفواري. تمكن سيمبا من الفوز على الوداد المغربي في الجولة الأخيرة بستة أهداف نظيفة.

تم تحديد موعد مباراة الأهلي وسيمبا في الجمعة الموافق 29 مارس الحالي، وستقام في دار السلام.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ستنقل المباراة عبر قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم 2023/2024.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى